رؤية القائد صدام في المنام

شبكة البصرة

الاخوة المجاهدين الاعزاء في شبكة البصرة المجاهدة......... حفظكم الله ورعاكم

أيها الاخوة.. أنقل لسيادتكم نص الرؤية التي شاهدها أحد الاخوة المصريين الثقاة التقاة.. وهو من الشخصيات الاسلامية الملتزمة قولا وسلوكا ومحبوبا من الجميع.. وهذه نص الرؤية حسب ما رواها لي :

أنني في يوم 2/7/2007 وبعد أن أديت الصلاة وقراءة القرأن الكريم ذهبت للنوم..وفي المنام رأيت رؤية أنني في نقابة الصحفيين المصريين وأنا أتحدث لجمع من الصحفيين والاعلاميين والمثقفين وكنت أحاول أقناعهم أن أيران لها مصالح قومية وفارسية في العراق العربي الشقيق..وذهب الجميع من حولي بعد أن أقتنع من أقتنع ولم يقتنع من لم يقتنع..وحينها كنت حزينا

وفجأة شاهدت أحد الصحفيين المصريين المعروفين في الوسط الاعلامي العربي وقلت له تعال أريد أن أشرح لك قضية تدخل أيران في العراق..وكان هذا الصحفي بين مقتنع وغير مقتنع..وفجأة لاحظت السيد الرئيس القائد صدام حسين وهويدخل علينا للقاعة وببدلة بيضاء وقميص أبيض ناصعي البياض وقلت له الحمد لله أنك جئت تعال كي نقنع الاخ الصحفي..فقال لي أني سمعت حديثك مع المجموعة فلا تهتم لهم..فقلت له أنت الان غير مشغول تعال معي كي نقنع هذا الصحفي فقال لي..أنا أديت الواجب الذي علي وانتهى فلا تهتم لهم أن أقتنعوا من عدمه ولاتشغل نفسك بهم..فقلت له طيب تعال معي ولودقائق فقال لي (يا.........) وهل تريد مني أن أترك الجنة لانشغل معك..ورحل..

هذه نص الرؤية التي حكاها لي هذا الاخ العربي المصري وأشهد الله أنني نقلتها كما هي.. وهي على ذمته....

 أخوكم أبومصعب العبيدي/مصر/القاهرة

شبكة البصرة

الاربعاء 20 محرم 1427 / 7 شباط 2007

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس