بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

عائلة عريقة في النخاسة والعمالة والتلون ساعدت على احتلال وذبح وغدر العراق

شبكة البصرة

دريد الكاظمي

من الأردن ننقل عن لسان وحديث يتداول بين أوساط العراقيين عن شبكة عائلة عريقة في النخاسة والعمالة والتلون ساعدت على احتلال وذبح وغدر العراق وأبنائه ومن بعد تجمعت على سرقته والاستحواذ على مناصب أبنائه.

وهذا مثل صغير لما يحدث في العراق المحتل اليوم اي ان كل مجرم اتى على الدبابة الامريكية والصهيونية قد استولى على منصب من مناصب الدولة العراقية ومن ثم جعلها حكرا على اهله وعائلته..

 

وناخذ عينة من عينات احد افراد هذه العوائل ناخذ عائلة سعد جاسم الحياني والذي استولى على منصب سفير العراق المحتل في الأردن.

وهو شخص معروف بالسرقة والتلاعب والتلوين والمخادعة والانتهازية). شغل هذا وظيفة ملاحظ سابق في الخارجية في العهد الوطني ومن بعده في شركة نقل للحجاج ومن بعده سفير في العربية السعودية واستغل عمله كسفير واستلم مبالغ تبرعات السعوديون والتي منها لصيانة السفارة وللضحايا من العراقيين والخ من اعمال.(.

ولقد اكتشف بأنه له أيد في أخبار وإعطاء معلومات عن جماعات و بالاتفاق مع زوج أخته أبو مصعب أي كاظم محي الخطيب نائب مسؤول ميليشيات بدر المشهور في حمامات الدم العراقي والمسمى هادي العامري والذي ابنه متزوج اي ابن العامري من احدى قريبات سعد الحياني..

نرجع ألان ونقسم هذه العائلة او العصابة إلى قسمين

أي نأخذ

1- سعد جاسم الحياني

2- محي كاظم الخطيب

الأول متزوج من أخت الثاني والثاني متزوج من أخت الأول..

وكل من واحد من هؤلاء له دور وسخ في تدمير وسرقة العراق وقتل ابنائه وذالك من خلاله اوخلال أبنائه وفروعه العائلية وهذه الفروع التي خرجت منهم لهم فروع أخرى في تدمير وسرقة العراق وأموال العراق ولقمة عيش أطفاله المحرومين والمهجرين وهكذا في بقية العصابة التي أتت بهم أمريكا وايران وتعهدت بهم لحكم العراق وذبحه بواسطتهم..

نحن ألان نذكر فقط هؤلاء ونذكر قسم من أولادهم الذين استولى على ثروة العراق ومناصبه..

 

سناء جاسم الحياني.

أخت سعد جاسم الحياني

متزوجة من كاظم محي الخطيب..

استولت على منصب مستشارة في ممثليه العراق المحتل في اليونسكو في فرنسا كذالك مسؤولة تدير المنظمات النسوية في أوروبا كذالك عضو فعال في المنتدى العراقي السئ الصيت المشهور في ذبح العراق وعضوة منتدى النساء الأمريكيات المشبوه في الولايات المتحدة التقطتها رند رحيم الصهيونية وذالك بالعمل عندها اي عملت كمدبرة لشؤون بيتها ورعاية ابنها اي ابن رند وخاصة عند اصابته بحادث طريق..

كانت هي حلقة الوصل بين العراق وأمريكا وكانت تأتي للعراق وتلتقي بأخيها سعد جاسم الحياني في بغداد حلقة الوصل بين مجلس الحكم في امريكا وجماعة الجواسيس في بغداد واهلهم في منطقة الكاظمية وتسلمها لهم  cdوكانت تجلب معها مجموعة من الاشرطة وال. 

كانت تأتي محملة بالأموال والهدايا الخاصة قبل الغزو وكانت تتحجج دائما بأنها مريضة بالسرطان كي تجلب العطف وانها تحب وتريد البقاء في العراق أو بحجة انها كانت تريد عمل دار روضة او دار اطفال في منطقة الوزيرية والاعظمية. ,

وكانت هي واحدة من العيون التي تنقل وتوصل ما يجري في العراق ومن بعدها ترجع إلى واشنطن محملة بالجديد, اخر زيارة لها لبغداد كانت قبل الاحتلال بمدة قليلة جدا..

 

كاظم محي الخطيب

كان ولحد ألان سكرتير المجلس الأعلى لمجلس الحكم المجرم والسيئ الصيت وكان مقره أمريكا..

الان يشغل سفير العراق باليونسكو وسفارة العراق في فرنسا والذي وجهها موفق مهدي, والذي رشحه هادي العامري اي موفق مهدي بالتشاور معه وهو الذي يقرر ويدير كل شئ اي كاظم ابو مصعب وخاصة الملف الأمني والعقود والأموال والاتفاقيات التجارية واملاك العراق في اوروبا والعقود وخاصة عقود النفط والتجارة له وظيفة مسؤول امن دوائر ملفات العراقيين المقيمين في سفارات السويد هولندا وجنيف اي انه مسؤول امن اوروبا.

متزوج من سناء اي اخت سعد جاسم الحياني.

ابنهم أي من سناء جاسم الحياني وكاظم محي الخطيب

المسمى :

مصعب محي كاظم الخطيب

منح او استولى على

منصب وكيل وزارة التجارة.

هو صديق لحد النخاع لابن رند فرانكي الصهيونية والتي تهودت حسب قول الصحف والفضائيات وابن رند له مكانة ومنصب وزير مفوض ولهم اعمال تجارية الاثنان.

هذا المجرم له شركات كثيرة ووهمية منتشرة في العراق وخاصة البصرة والوسط والقادسية وخانقين وبغداد..

 

معز كاظم الخطيب.

هو اخ محي كاظم الخطيب

يشغل معز كاظم الخطيب منصب مسؤول الدائرة العربية في وزارة الخارجية العراقية وجميع أقاربه وأنسابه هذا ايظا في مناصب حساسة في خارج العراق المحتل ولقد كان يريد منصب وزير ولكن اسم عائلته منع ذالك ولقد وعد بمنصب رفيع..

 

وقاص سعد جاسم الحياني

ابن السفير سعد جاسم الحياني.

يشغل وظيفة وزير مفوض في السفارة العراقية في كندا.

هذا وله جماعته وله ثلاثة من النساء يشتغلن في السفارة ولا نعرف درجة قرابتهن له.

السفير جواد كاظم الهنداوي له صلة القرابة ايظا وهو وسيط لكثير من الصفقات السرية والتجارية.

 

اسعد السعودي

.ابن خالة معز وكاظم محي الخطيب

اخته اي اسعد السعودي متزوجة من سفيرالعراق المحتل في المغرب والذي اسمه هو

 

عبد المحسن محمد سعيد سفيرالعراق المحتل في المغرب. وعائلة هذا لها حظ واسع في المراتب والوظائف الكبيرة والتجارة.

ولهم اولاد ومنهم واحد اسمه ابراهيم.

وزوجة عبد المحسن اي اخت اسعد السعودي والمكناة بام ابراهيم تتكلم دائما بان البئر الموجود في السفارة كان مقبرة لدفن المعارضة العراقية ايام الحكم الوطني هذه الانتهازية السارقة المتلونة والتي اشترت مقاطعة مطلة على المحيط الاطلسي ولا نعرف من اين لها هذا وهذه الاموال واكوام الذهب والحفلات التي تعملها مع المشويات في حديقة السفارة وحكاية البئر العجيب الاسطوري الخرافي...

 

واما اولاد سعد السعودي فهم يعملون في الخارجية

كمستشارين ودبلوماسيون او ملحقين وفي خارج العراق

ومنهم :

1- عدي اسعد السعودي

هذا المدلل يعمل ملحق في السفارة في بيروت كانت له علاقة غرامية مع صفية السهيل.

2- بسام اسعد السعودي وهذا له وظيفة امتياز دبلوماسية وتجارية

3- بان اسعد السعودي

وكل اولاد وزوجات واقارب هؤلاء استولوا على مناصب الدولة الحساسة وخاصة التي لها امتيازات مرتبطة في دوائر الخارجية والتجارة والبنوك والسفر والبعثات. ولهم شبكة اخطبوط في اماكن تواجدهم وهم يستطيعون عمل اي شئ ومنها القتل اوالخطف والغدر طالما بان لهم مجال السيطرة على ملفات الامن السرية وممولين باموال وتمويل من مراكز مشبوهة.

نظرا لخطورة هؤلاء نرجوا من العراقيون ان يحاولوا قدر الامكان الابتعاد عنهم وعدم الاحتكاك بهم ولا حتى محاورتهم وذالك لانهم محاطين بشبكة عصابات قاتلة وخطرة وخاصة قريبهم العنصري الايراني هادي العامري علما بانهم قد انتقموا من جماعات غير موالين لهم وذالك بالابعاد والقهر والتهديد ومن ثم المتابعة والقتل

شبكة البصرة

الاثنين 18 شوال 1428 / 29 تشرين الاول 2007

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس